صبرك ياروح
ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك!
برائحة الهيل وكرم السيل ..نستقبلك
فانضم لحزمة الضوء وبادر>>>>>




اهلا بك يا زائر نورتنا يالغالي وانشالله مو اخر مره نشوفك
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل المنتدى الى استضافة مدفوعة  رابط المنتدى http://spr2k.com/vb

شاطر | 
 

 المنتخب السعودي ضيفا على هونج كونج بـ 3 فرص للتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the king
مشرف
مشرف
avatar

المشـــاركات : 70
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 22
الموقع : جده



مُساهمةموضوع: المنتخب السعودي ضيفا على هونج كونج بـ 3 فرص للتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال   الخميس يوليو 28, 2011 2:43 am


في إياب تصفيات آسيا في مرحلتها الثانية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل, يحل المنتخب السعودي ضيفا على منتخب هونغ كونغ في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس ضمن 15 مباارة تحدد 15 منتخبا متأهلا لدوري المجموعات مع خسمة منتخبات تأهلت عن المرحلة الأولى بحسب التصنيف.

وكان المنتخب السعودي قد كسب لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي باستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها ناصر الشمراني (هدفين) وأسامة المولد.



يدخل المنتخب السعودي اللقاء بفرص عديدة تساهم في تسهيل مهمته للتأهل للمرحلة المقبلة, فالفوز والتعادل والخسارة بهدفين تعني تأهله مباشرة, أما خسارته بثلاثة فهي تعني التوجه لأشواط إضافية, وهو ما يعني أن منتخب هونغ كونغ بحاجة لتسجيل فارق الأربعة أهداف لتحقيق التأهل على حساب المنتخب السعودي.

المنتخب السعودي غادر يوم الأحد الماضي إلى هونغ في رحلة طويلة براً إلى البحرين, ومنها جواً إلى دبي والتوقف بها لثلاث ساعات قبل التوجه إلى هونغ كونغ والتي وصلها المنتخب صباح الإثنين بالتوقيت المحلي لهونغ كونغ.

وشهدت التدريبات تواجد كافة اللاعبين المتواجدين بقائمة المنتخب في المباراة الأخيرة حيث لم تشهد التدريبات التي أقيمت في هونغ كونغ أي إصابات تربك عمل مدرب المنتخب البرازيلي المؤقت روجيرو موريس.

ويتوقع أن يدخل المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من كل من: حسن العتيبي, حسن معاذ, أسامة المولد, أسامة هوساوي, عبدالله شهيل, تيسير الجاسم, أحمد عطيف, محمد نور, نواف العابد, يوسف السالم, ناصر الشمراني.

في حين اكتنف الغموض تشكيلة منتخب هونغ كونغ, فالمدرب لي تشون فاي بعد الخسارة في لقاء الذهاب أكد أن أسلوبه لم ينجح في إيقاف قدرات المنتخب السعودي, وخاصة في ظل تحركات لاعبي الوسط محمد نور ونواف العابد, وهو ما يوضح بأنه قد يغير من أسلوبه قليلا في هذا اللقاء, كما أن احتمال لعبه بأسلوب هجومي باتت واردة إلا أنه في ذات الوقت لا يرغب بالخروج بنتيجة كبيرة في ملعبه وبحضور جماهيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب السعودي ضيفا على هونج كونج بـ 3 فرص للتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صبرك ياروح  :: الرياضة :: اخر اخبار الرياضية-
انتقل الى: